وزير البترول يبحث مع السفير النرويجي التعاون بمجالات الطاقة الخضراء وخفض الانبعاثات
استقبل المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، السفير إيريك هوسم، سفير النرويج لدى مصر، لبحث سبل دعم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في قطاع الطاقة، خاصة في مجالات التحول الأخضر