وزير الري يُكافئ 3 من العاملين بأسوان لتصديهم لمحاولة سرقة محطة الرديسية
أعرب الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، عن شكره وتقديره لنموذج الإخلاص والشجاعة الذي قدمه ثلاثة من العاملين بالوزارة بمحافظة أسوان، إثر نجاحهم في إحباط محاولة سرقة استهدفت ممتلكات الدولة.