قالت ولاء الحلفاوي محامية المتبرعين للبلوجر التي ادعت إصابتها بمرض السرطان، إنّ مستندات حديثة وردت من المستشفى الأميري، المعروف حاليًا باسم المجمع الطبي، كشفت
قالت ولاء الحلفاوي محامية المتبرعين للبلوجر التي ادعت إصابتها بمرض السرطان، إنّ عددًا من المتبرعين تقدموا ببلاغات رسمية إلى النيابة العامة بعد اكتشاف تعرضهم لعملية نصب،