القس أندريه زكي: أتعامل مع إسرائيل من منظور لاهوتي.. وأرفض العنف بكل أشكاله
قال القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، إنه يتعامل مع إسرائيل من منظور لاهوتي في المقام الأول، موضحًا أنها كيان سياسي بحت لا يرتبط بأي تفسيرات نبوئية دينية أو لاهوتية.