أعلن نادي ريال مدريد توقيع عقوبات مالية على الثنائي أوريلين تشواميني وفيديريكو فالفيردي، عقب الأحداث التي دفعت النادي لفتح تحقيق تأديبي بحق اللاعبين خلال الفترة الماضية