يتقدم اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بخالص التهاني إلى الدكتور حسام فوزي، محافظ دمياط، وقيادات وأبناء المحافظة، بمناسبة العيد القومي الـ776 لدمياط،