كشفت تقارير صحفية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم أفريقي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار خطة تدعيم الخط الأمامي استعدادًا للموسم الجديد.