أعلن نادي الزمالك التعاقد على إطلاق فرع أكاديمية النادي بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن إستراتيجية النادي لنشر منظومته الرياضية وتعزيز حضوره الإقليمي.