جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي على مستوى الجامعات
أعلن الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف، فوز الطالب عبد الرحمن علي فتحي، بكلية العلوم، بلقب الطالب المثالي على مستوى الجامعات المصرية. كما حصدت الجامعة المركز الثاني في مسابقة فرق الجامعات للطلبة المثاليين، والتي ضمت الطلاب عبد الرحمن علي فتحي (كلية العلوم)، خالد أحمد كمال (كلية علوم