قال أحمد سنجاب، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من بيروت، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي واصل اعتداءاته في الجنوب اللبناني، إلا أن التطور الأبرز في هذه الأثناء يتمثل