أصدرت السفارة الإيرانية في سيئول بيانًا اليوم الخميس نفت فيه بشكل قاطع أي ادعاء بتورط القوات المسلحة الإيرانية في حادثة إلحاق أضرار بسفينة كورية جنوبية في مضيق هرمز.