كشفت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن القيام بأعمال إصلاحات طارئة خارجة عن إرادتها بمحطة مياه الأميرية، مما يستلزم إيقاف المحطة عن العمل خلال فترة الإصلاح، اليوم الأربعاء.