مجلس أمناء مدرسة إهناسيا الثانوية يقدم "الفول والعيش" بدلًا من الجاتوه في حفل تكريم
ردا علي واقعة وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف تجاة طالبة الفول والعيش ،احتفل مجلس أمناء مدرسة اهناسيا الثانوية بنات ببنى سويف، بخروج اثنين من معلميها إلى سن المعاش، بتناول أطباق الفول بدلا من توزيع الجاتوه والتورتة في رد سريع لما حدث أمس . وجاء إحتفال مجلس أمناء مدرسة اهناسيا الثانوية بنات، بشكل