شارك د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة، ود. أسامة الأزهرى وزير الأوقاف فى حفل تأبين الدكتور مفيد شهاب، بمقر الجمعية المصرية للقانون الدولي تقديرًا لمكانة الراحل ودوره