تلقى الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا من السيد عباس عراقجي، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية.