إيران تبدأ خفض إنتاج النفط وتلوّح بقدرتها على تحمّل الضغوط الاقتصادية
كشفت وكالة بلومبيرغ نقلًا عن مسؤولين إيرانيين، أن إيران بدأت بالفعل خفض إنتاج النفط، في خطوة استباقية تهدف إلى تفادي الوصول إلى الحدود القصوى لقدراتها التخزينية، وسط تحديات اقتصادية متصاعدة.