محافظ الفيوم يتابع إزالة التعديات بالموجة 29 ويؤكد: لا تهاون في استرداد أراضي الدولة
تابع الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم عبر مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة أعمال حملات إزالة التعديات التي تنفذها الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز المحافظة وذلك ضمن الموجة التاسعة والعشرين لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتي بدأت اليوم السبت وتستمر حتى 17 يوليو 2026 بهدف استرداد حق الشعب والحفاظ على الرقعة الزراعية.