عاجل.. الأهلي يحسم صفقة علي محمود من إنبي خلال الميركاتو الصيفي 2026
أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع نادي إنبي للتعاقد مع علي محمود، لاعب الوسط للفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الوصول إلى صيغة نهائية مع أيمن الشريعي رئيس