أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد مهمة إدارة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك إلى طاقم تحكيم ألماني، في خطوة تهدف إلى ضمان أعلى درجات العدالة التحكيمية