محافظ القليوبية يترأس اجتماعاً تنسيقياً لمتابعة استعدادات التدريب المشترك "صقر 172"
أكد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، أهمية تعظيم الاستفادة من التدريبات العملية المشتركة لمجابهة الأزمات والكوارث، في إطار توجيهات القيادة السياسية برفع كفاءة الجاهزية والاستعداد الدائم للتعامل مع مختلف المواقف الطارئة، مشددًا على ضرورة تعزيز التنسيق والتكامل بين جميع الجهات المعنية