أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة بجميع مراكز ومدن المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بفرض الانضباط بالأسواق