وجهت وزارة الصحة والسكان مجموعة من الإرشادات المهمة بهدف تعزيز الوعي الصحي لدى المواطنين والحد من فرص انتقال العدوى، وذلك من خلال منشور نُشر على حسابها الرسمي عبر فيسبوك.