بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله خلال اتصال هاتفي تلقاه من معالي أولف كرسترسون رئيس وزراء مملكة السويد، سبل تعزيز التعاون بين البلدين