أكد خالد جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، أن هدف الجهاز الفني واللاعبين هو إسعاد جماهير الدراويش وإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية في جدول الدوري، مع ضمان استمراره