علقت الإعلامية بسمة وهبة، على تراجع مستوى النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلة: يعني أنا أهلاوية، بس أنا عايزة أدي الزمالك حقه الصراحة ، مؤكدة في لهجة تجمع بين الدارجة والفصحى