قررت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكمة الأميرية، برئاسة المستشار مصطفى يحيى وعضوية المستشارين أحمد هلال ومحمد ياسر ومعاذ محمد، حجز محاكمة نجل أحمد حسام ميدو
قررت محكمة الطفل، المنعقدة بالأميرية، تأجيل محاكمة نجل لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، لجلسة 5 مايو المقبل