قررت محكمة الطفل، المنعقدة بالأميرية، تأجيل محاكمة نجل لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، لجلسة 5 مايو المقبل