قام محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باصطحاب السيد ميتسو أوتشي، رئيس جامعة هيروشيما، والسيد هيرويوكي تسونيشي، رئيس شركة سبريكس اليابانية