عقد نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم الاثنين، للإعلان عن توقيع عقد رعاية مع شركة لمشروبات الطاقة، بحضور هاني شكري ونيرة الأحمر عضوي مجلس الإدارة، وأحمد زكريا كوندي مدير التسويق بنادي الزمالك.