افتتحت مديرية أوقاف القليوبية، اليوم الجمعة، مسجدين ضمن خطة وزارة الأوقاف لـ الإحلال وتجديد بيوت الله، وهم
افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مسجد عباد الرحمن – بني عدي – مركز منفلوط مديرية أوقاف أسيوط اليوم الجمعة
عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اجتماع مع قيادات الدعوة والائمة بمديرية أوقاف قنا بالقاعة الزجاجية بكورنيش مدينة قنا
افتتحت مديرية أوقاف الفيوم اليوم الجمعة 14 مسجدًا ضمن خطة الإحلال والتجديد ، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف ببيوت الله (عز وجل) معنى ومبنى.
أصدرت وزارة الأوقاف، بيانًا، اليوم الثلاثاء، أوضحت من خلاله أبرز إنجازات الوزارة، عن طريق إحكام السيطرة على المساجد
افتتح الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف بقنا، مسجد المرحوم "علاء عزب" بقرية نجع الصدر بالأوسط قامولا التابع
سيتم افتتاح 52 مسجدًا جديدًا، و5 مساجد بعد صيانتهم وترميمهم وإعادة تأهيلهم، بإجمالي 57 مسجدًا الجمعة المقبلة بإذن.
وجه الدكتور أسامة العبد وكيل لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، الشكر والتقدير لوزارة الأوقاف على جهودها في
أناب الدكتور عاصم محمود قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، قيادات الدعوة ومديري الإدارات الفرعية في افتتاح 9 مساجد اليوم الجمعة.
افتتحت وزارة الأوقاف خلال 140 يومًا، نحو 738 مسجدًا على مستوى الجمهورية
يقوم قطاع الأوقاف بدور حيوي ومؤثر في تنمية المجتمع خاصة على المستوى الديني والتوعوي والفكري والثقافي
إفتتح حازم عمر نائب محافظ قنا مسجد علي بن أبي طالب بقرية بركة بمركز نجع
أعلنت وزارة الأوقاف، إنه سيتم افتتاح 45 مسجدًا الجمعة المقبلة 18 /12/ 2020م، وذلك في 12 محافظة ليكون إجمالي
قدمت وزارة الأوقاف كشف حساب عن إنجازاتها خلال حصاد عام 2020