شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، حملات أمنية.
نجحت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، من ضبط 9 قضايا تهريب بضائع عبر المنافذ الجمركية تحتوي على "بضائع أجنبية الصنع"