أصدرت الدكتورة جيهان زكي ، وزيرة الثقافة، قراراً رسمياً ، تعيين الدكتورة صفاء النجار، عضوا بلجنة الدراسات الأدبية والنقدية واللغوية بالمجلس الأعلى للثقافة.