تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية
محافظ القليوبية يوزع الورود والهدايا على المواطنين بكورنيش بنها احتفالاً بالعيد