شارك اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أهالي وشباب منطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، مائدة الإفطار الجماعي التي أُقيمت ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك، في أجواء