أكد الناقد الرياضي عصام شلتوت أن صفقات النادي الأهلي الأخيرة جميعها مفيدة، وأن الفريق يستفيد من كل لاعب تم ضمه، موضحًا: «لا توجد صفقة تمت وكان فيها إهدار للأموال».