أعلنت وزارة العدل، أنه تم تشغيل برنامج رقمنة المحاكم المدنية لمحكمة شمال سيناء الابتدائية ومحكمة العريش الجزئية، ويوفر هذا النظام الجديد معالجة رقمية لكافة إجراءات الدعوى منذ قيدها
في ضوء جهود وزارة العدل في تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية نحو التحول الرقمي.