محافظ القليوبية يعقد لقاء جماهيريا بكفر شكر ويصدر قرارات عاجلة
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اللقاء الجماهيري الأسبوعي بمدينة كفر شكر، لبحث ومناقشة مشكلات المواطنين بمراكز كفر شكر وبنها وطوخ وقها، في إطار حرصه على تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم. وذلك بحضور المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام المحافظة، واللواء