محافظ بني سويف يبحث سبل الاستفادة من حملة الدكتوراه والماجستير بالديوان العام
عقد اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف، لقاءً موسعًا مع عدد من حملة الدكتوراه والماجستير من العاملين بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية، وذلك لبحث آليات الاستفادة من خبراتهم العلمية والع