وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة للفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم ، وذلك بعد لقائهما في برنامج ليلة فونطاستيك يوم الفلانتين 14 فبراير مع أبلة فاهيتا.