أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أهمية التوسع في الاستفادة من المتبقيات الزراعية وتعظيم القيمة المضافة لمنتجات إعادة التدوير
أكد الدكتور خالد جاد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الزراعة، أن القفزة في الصادرات الزراعية المصرية تعود إلى مجموعة من العوامل المتكاملة، في مقدمتها النشاط المكثف الذي تقوم به الوزارة