يواصل الجهاز تنفيذ خطته لزيادة الإنتاج السمكي وتعظيم الاستفادة من المزارع ومحطات التحضين التابعة له، بما يدعم منظومة الاستزراع السمكي ويسهم في تعزيز الأمن الغذائي.
في إطار استراتيجية تطوير ورفع كفاءة المزارع السمكية، واصل جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية أعمال ال
في إطار توجيهات السيد اللواء أ.ح- الحسين فرحات المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ،
بناءً على توجيهات اللواء المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية، وفي إطار استراتيجية الجهاز الهادفة إلى دعم وتطوير منظومة الاستزراع السمكي