وفد من الاستثمار والمناطق الحرة يبحث فرص جذب الاستثمارات والترويج لبني سويف
استقبل اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، اليوم وفدًا من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بحضور السيد بلال حبش نائب المحافظ، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز مناخ الاستثمار والترويج للفرص الاستثمارية الواعدة بمختلف القطاعات التنموية والإنتاجية. ضم الوفد اللواء الدكتور حسام الدين جعفر