نجح فريق عمل الإدارة البيطرية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، بالتعاون مع جهاز مدينة السادات، في الإمساك بالقرد الهارب بعد 10 أيام من أعمال البحث والمتابعة المكثفة،
قال اللواء الدكتور ماجد عبد الظاهر مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية، إن ضبط الذبائح المريضة جاء في إطار حملات مكثفة وتنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة ومحافظ المنوفية،