أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أهمية تكثيف الجهود لنشر ثقافة ترشيد استهلاك الكهرباء، ورفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية الاستخدام الرشيد للطاقة
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط الانتهاء من تركيب عدد 37 بوش حريق بعدد من القرى التابعة لمركز ومدينة صدفا ضمن برنامج الأمن والإطفاء بالخطة الاستثمارية