أكد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، على تكثيف حملات إزالة التعديات على حرم الطريق ورفع الباعة الجائلين من الميادين
تابع محافظة الدقهلية الدكتور أيمن مختار اعمال حملات ازالة التعديات علي جانبي نهر النيل في اطار الموجة 17 لإزالة