أشاد الكاتب الصحفي الدكتور عبدالمحسن سلامة بالزميل حازم عادل، خلال مقاله المنشور اليوم، حيث وصفه بـ الزميل النشيط جدًا
يدرس المدير الفني للنادي الأهلي الدنماركي ييس توروب باستبعاد اللاعب أحمد سيد زيزو من التشكيل الأساسي للفريق أمام الزمالك في القمة المرتقبة يوم الجمعة المقبل.
وجّه عمرو الحديدي، نجم النادي الأهلي السابق، انتقادات حادة للمدير الفني ييس توروب، مؤكدًا أنه يفتقد للمرونة والذكاء التكتيكي، إلى جانب عدم امتلاكه جهازًا معاونًا على مستوى جيد.
أكد الإعلامي محمد شبانة أن الدنماركي ييس توروب المدير الفني للنادي الأهلي، بدأ يفقد الثقة في نجوم الفريق، وهو ما ظهر بوضوح في اختياراته وتغييراته الأخيرة خلال المباريات.