أكد النائب عصام هلال، عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، أن الاتصال الهاتفي الذي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات
أدى الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، اليمين الدستورية خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس الشيوخ،