اقترب حسام غالي، نجم النادي الأهلي السابق، من العودة للعمل إلى القلعة الحمراء بعد قرابة سنوات قليلة من مغادرة النادي وإعلان اعتزاله كرة القدم، ليتولى منصبًا إداريًا.
كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن الأهلي يفكر جديا في عودة حسام غالي، مدير الكرة بالجونة، للعمل في النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة.