وجه الدكتور وليد الفرماوي في أجواء سادتها مشاعر التقدير والامتنان، رسالة شكر وتقدير إلى جميع العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بعد صدور
في لفتة وفاء وتقدير، كرّم الدكتور محمد سامي عبدالصادق، رئيس جامعة القاهرة، أسرة الراحل ممدوح عبد المنعم التحيتي رئيس عمال مبنى (١٥) بالمدينة