أعلنت الأمانة العامة لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك)، اليوم، انسحاب دولة الإمارات العرب
قال سهيل المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي اليوم الثلاثاء إن من المستبعد أن يضخ تحالف أوبك+ كميات من النفط تزيد عما يمكن للسوق التعامل معه.